الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:32 ص

الأهلي Vs عبد الحق بن شيخة.. الفائز دائما يحقق اللقب

عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني

عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني

محمود موسى

A A

يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب بنجامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام.

بينما تقام مواجهة العودة في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

الأهلي Vs عبد الحق بن شيخة

ويقود فريق سيمبا التنزاني، المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة الذي واجه الأهلي في 4 مباريات من قبل كالتالي:

  • ولعب الأهلي للمرة الأولى أمام شباب بلوزداد بقيادة عبد الحق بن شيخة فى الجولة الثانية من مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2001، ليفوز المارد الأحمر بهدف حسام غالي ويحقق البطولة في نفس العام على حساب صن داونز.
  • واجه المارد الأحمر نظيره الدفاع الحسنى الجديدى المغربي فى دور الستة عشر المكرر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2014، وفاز الأهلي 1-0 فى مباراة الذهاب بهدف عبد الله السعيد، وفي مباراة الإياب نجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الأهلي بفضل هدف أحمد رؤوف خارج الملعب، لينجح في تحقيق اللقب خلال تلك النسخة.
  • نجح اتحاد العاصمة الجزائري تحت قيادة عبد الحق بن شيخة في الفوز على الأهلي بهدف دون رد في كأس السوبر الإفريقي في بداية الموسم الحالي، ليحقق اللقب. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال والقناة الناقلة

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالكة للحقوق الحصرية لبث مباريات دوري الأبطال، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة BEIN sports 6.

search