الخميس، 08 أغسطس 2024

06:04 ص

تشافي يصر على الرحيل عن برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

أصر مدرب برشلونة، تشافي، على أنه لا يزال يخطط للرحيل عن منصبه في نهاية الموسم على الرغم من التكهنات الأخيرة المحيطة بمستقبله.

وفي نهاية شهر يناير، بعد الخسارة 5-3 على أرضه أمام فياريال في الدوري الإسباني، كشف تشافي أنه سيغادر ملعب كامب نو في نهاية الموسم الجاري.

وكان مستوى الفريق منذ الإعلان المفاجئ ممتازا، حيث فاز 7 مرات وتعادل في 3 مواجهات من أصل 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات، ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ويتواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال المدير الرياضي لبرشلونة ديكو في مناسبات متعددة في الأسابيع الأخيرة، إن الباب لا يزال مفتوحًا لبقاء تشافي، بينما يُعتقد أيضًا أن رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا يضغط على لاعب خط الوسط السابق لتغيير رأيه.

ومع ذلك، عندما سئل عن ذلك، خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، قال اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا إنه “لم يتغير شيء فيما يتعلق بمستقبله”.

وأضاف "لقد أخبرتهم بالفعل أنني ممتن جدًا للنادي، وللرئيس لابورتا، ولديكو، لا أعتقد أن أي شيء تغير، أعتقد أن ما هو الأفضل للنادي، لم يتغير شيء". 

وتابع "لاس بالماس لديهم لاعبون موهوبون فنيا للغاية، الحمض النووي لبرشلونة، عليك أن تأخذ الكرة منهم، إنهم ليس لديهم الكثير ليخسروه، لا يمكن أن يكون الأمر سهلا بالنسبة لنا".

"لقد طلبت منهم أن ينسوا المنتخبات الوطنية، إنها مباراة مهمة للغاية لمواصلة القتال من أجل لقب الدوري، نحن بحاجة إلى المشجعين".

وحقق برشلونة فوزًا بنتيجة 3-0 على أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولي، ويستعد الآن لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني مساء السبت.

search