الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:35 ص

فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، نسخة الموسم الحالي.

وتقام مباراة الإياب بين المارد الأحمر وبطل تنزانيا، يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 إبريل، في تمام العاشرة مساءً، على ستاد القاهرة.

ويمكن حجز تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، من خلال موقع تذكرتي tazkarti.com 

لعبور عقبة سيمبا.. تفاصيل جلسة حسام غالي مع لاعبي الأهلي

وعد حسام غالي، رئيس بعثة فريق الأهلي في تنزانيا، وعضو مجلس الإدارة، اللاعبين بمنحهم مكافآت مالية خاصة بعيدًا عن اللائحة الحالية للفريق، في حالة الفوز علي فريق سيمبا التنزاني والعودة إلى القاهرة بانتصار ثمين.

ويخوض الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في مدينة دار السلام، مواجهة صعبة، حيث يحل ضيفًا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مواجهة العودة بالقاهرة، يوم 5 أبريل المقبل.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حسام غالي اجتمع مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة، وحثهم على بذل قصارى جهدهم في مباراة اليوم، وألا يتنازلوا عن الفوز أمام صاحب الأرض، لوضع قدمًا في نصف نهائي البطولة قبل مباراة العودة بالقاهرة.

وأوضح المصدر، أن جلسة غالي أتت ليست بصفته رئيسًا لبعثة الفريق بحسب، بل باعتباره أحد أبرز نجوم كرة القدم في مصر والنادي الأهلي، ويملك خبرات كبيرة يستطيع نقلها لنجوم الفريق الحاليين في مثل هذه المواجهات المصيرية.

search