الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

كلوب: مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي مثل النهائيات

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، قبل مباراة الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه، أمام برايتون.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "اهتمام ليفربول بالتعاقد مع تشابي ألونسو؟كان لدي موقف مماثل في ماينز وفعلت الشيء نفسه تقريبًا ولم أندم على ذلك أبدًا، إنه يقوم بعمل رائع هناك. من المحتمل أن يحافظ ليفركوزن على فريقهم معًا، أفهم أنه يريد أن يفعل ذلك".

وأكد كلوب أن كورتيس جونز وداروين نونيز كانا في التدريب الكامل ومتاحان بينما حصل إبراهيما كوناتي على يوم راحة إضافي لكنه قد يلعب أمام برايتون، ولن يتدرب أندرو روبرتسون يوم الجمعة، وسيتم تقييمه "يومًا بعد يوم".

وأضاف “نحن بحاجة إلى عودة اللاعبين المصابين، اللاعبون الذين يعودون ليس لديهم الوقت للتعافي مرة أخرى، عليهم تقديم أداء جيد”.

وعن مواجهة برايتون، قال: "نعلم جميعًا مدى صعوبة الأمر ضد برايتون. دي زيربي يقوم بعمل رائع هناك، يلعب بطريقته،. أفضل طريقة للدفاع ضدهم هي الاستحواذ على الكرة".

وعن المنافسة على اللقب، قال "بغض النظر عن مانشستر سيتي وأرسنال، سنسعى للحصول على النقاط الثلاث، لقد وضعنا أنفسنا في وضع يسمح لنا بالقتال من أجل كل شيء وهذا ما نريد القيام به. لا أحد يعرف". 

وأتم"مباراة برايتون بمثابة مباراة نهائية ككل المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي، ولكن هذا لا ينبغي أن يضعنا في عجلة من أمرنا، علينا أن نلعبها مثل مباريات كرة القدم العادية".

ليفربول يبحث عن بديل صلاح في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط رودريجو بعقد مع النادي الإسباني حتى صيف عام 2028، مع وجود شرط جزائي في عقده يُقدر بمليار يورو.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن انضمام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، من المتوقع أن يتسبب في تأثر بعض لاعبي خط الهجوم، وأحدهم هو رودريجو، الذي سيتحول إلى بديل.

وأضافت الصحيفة أن “رورديجو لا يرغب في الرحيل عن الميرنجي، وقد يتغير الأمر حين تقل دقائق اللعب مع الفريق”.

وتابع التقرير أن “ليفربول يحاول إقناع رودريجو بالانضمام للريدز في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن محمد صلاح قد يرحل عن النادي بنهاية الموسم الجاري”.

وأتم التقرير أن ريال مدريد سيطلب مبلغ يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل البرازيلي.

search