السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

نوال الزغبي لم تتخلف عن حلقة رأس السنة.. السر في ألمانيا

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نورهان طلعت

A A

كشف مارسيل الزغبي، شقيق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ومدير أعمالها، حقيقة تخلف شقيقته دون إبداء أسباب عن تسجيل حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة لصالح قناة “LBCI” اللبنانية.

وقال ردًا على أسباب  انسحابها المفاجئ من الحلقة من دون اعتذار للقائمين على القناة "نوال لم تتعاقد من الأساس على هذه الحلقة، وهذا الكلام غير حقيقي، فلم تتفق على الظهور في حلقة بليلة رأس السنة مع القناة، بالتالي لم تتخلف عن الحضور دون أي سبب".

وأضاف مارسيل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن "الحفل والظهور الوحيد الذي اتفقت نوال الزغبي على الظهور من خلاله بليلة رأس السنة، هو حفل بألمانيا، تعاقدت عليه أخيرًا، وأعلنت عنه لجمهورها، وبخلاف ذلك فهي لن تظهر في أي حفل آخر".

وكانت أقاويل ترددت في الآونة الأخيرة عن تخلف النجمة الذهبية نوال الزغبي عن حضور الحلقة بعد الاتفاق عليها، ودون إبداء سبب واضح لذلك أو الاعتذار.

وقامت القناة بتسجيل حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة مع عدد من نجوم لبنان، ليتم عرضها بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.

في سياق مختلف، طرحت نوال الزغبي أخيرًا أغنية جديدة بعنوان “فخامة معاليك”، التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، ونجحت في حصد 23 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، بعد شهرين فقط من طرحها، بخلاف تحقيقها ملايين المشاهدات عبر المنصات الموسيقية المختلفة.

والأغنية كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، ومن إنتاج "لايف ستايلز ستوديوز"، وجرى تصويرها في بيروت تحت قيادة المخرج فادي حداد.

وأعادت هذه الأغنية نوال الزغبي مجددًا إلى الأغاني الخليجية بعد غيابها لسنوات عن تقديم هذا اللون، وتستمر النجمة اللبنانية في طرح أغانِ “سينجل” بين الحين والآخر، ونجحت أغانيها الأخيرة في تحقيق ملايين المشاهدات، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع أغنيتها “أنا مش بتساب”، التي حصدت مشاهدات كبيرة وقت طرحها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search