السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

تصرف مثير لحارس الأهلي في مباراة سيمبا.. وكاف يلقي الضوء عليه

شوبير وحمزة علاء

شوبير وحمزة علاء

محمود حسن

A A

أظهر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" التصرف المثير الذي قام به حارس  الأهلي البديل حمزة علاء في مباراة سيمبا التنزاني أمس مع زميله مصطفي شوبير.

وحقق الأهلي الانتصار علي سيمبا بهدف نظيف خارج الأرض سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من المباراة ليضع الأحمر قدماً في الدور نصف النهائي.

ونشر الحساب الرسمي للكاف فيديو للحارس حمزة علاء وهو يساعد زميله مصطفي شوبير في وضع المياه علي رأسه بسبب أجواء الطقس الصعبة والرطوبة العالية التي عاني منها الأهلي في مباراة سيمبا.

وقال الكاف تعليقاً علي هذه اللقطة :" لا يهم من يلعب..سندعم بعضنا البعض علي أي حال".

 

تألق شوبير

وشهدت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني تألقا كبيرا للحارس مصطفى شوبير.

وأنقذ شوبير مرمى الأهلي من هدف التعادل في الدقيقة 24، بعد ركلة ركنية من الطرف الأيمن سددها مهاجم سيمبا بالكعب، وتصدى لها شوبير بشكل رائع.

في الدقيقة 40، تصدي شوبير لصاروخية من فريق سيمبا سددها ساديو كانوتيه من  داخل منطقة الجزاء، وحولها إلى خارج الملعب من جانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تصدى شوبير لانفراد تام لمهاجم سيمبا التنزاني، وكان نجم الأهلي الأول طوال المباراة.

وقبل نهاية المباراة بدقيتين،أنقذ شوبير مرماه من هدف محقق بعدما تصدي لتسديدة قوية من الجانب الأيسر ليقود الأهلي إلي الفوز.

search