الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

"هذا جنوني".. النجم العالمي تيريس جيبسون: أتمنى معانقة السيسي

تيريس جيبسون ومحمد كريم

تيريس جيبسون ومحمد كريم

نورهان طلعت

A A

فاجأ النجم العالمي الشهير تيريس جيبسون الجميع بوصوله مُنذ ساعات للقاهرة، وكان في استقباله الفنان المصري محمد كريم.

واصطحب محمد كريم، تيريس جيبسون، في زيارة لأهرامات الجيزة، وعبّر نجم FAST&FURIOUS عن انبهاره بالأهرامات، قائلا "يمكنكم سماع الآلهة تغني، سأريكم ضخامة هذه الأهرامات".

وعبر “تيريس” عن اندهاشه من فكرة دخوله للأهرامات من الداخل، معلقا "هل سأدخل للأهرامات من الداخل، هذا جنوني".

ونشر “كريم” عبر حسابه الخاص  على"إنستجرام" صورا وفيديوهات تجمعه بـ"تيريس" لحظة وصوله مطار القاهرة الدولي، وكتب "مرحبا في مصر شقيقي تيريس".

بينما علق تيريس جيبسون على محمد كريم قائلا "شكرا جزيلا لك أخي على استضافتي، أنا ممتن جدا لك، فهذا حلم تحقق، كنت أرغب في المجيء إلى هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري، عيد ميلادي الخامس والأربعين سيحل في 30 ديسمبر".

وأضاف تيريس "لا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادي هنا في القاهرة، وسأكون معكم في اللحظة التي أضع فيها عيني على تلك الأهرامات، ربما سأبدأ في البكاء دون توقف لأنني لا أصدق ذلك".

وتحدث تيريس جيبسون عن رغبته في مُقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلا "أتمنى أن أقابل الرئيس قبل مُغادرتي، وستكون مٌقابلته وعناقه هما هدية عيد ميلادي، ومن شأنه أن يجعل حياتي أفضل".

وشارك تيريس جيبسون في سلسلة أفلام  “Fast and Furious” الشهيرة، من خلال فيلم Fast X الذي يعد من أشهر أفلام تيريس جيبسون، وشارك في بطولتها مع عدد كبير من النجوم مثل  ميشيل رودريغز ولوداكريس وسونغ كانغ وتشارلز ثيرون.

search