الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

من العائلة لـ"العتاولة".. فريدة سيف النصر تسخر من وزنها الزائد

فريدة سيف النصر وطارق لطفي

فريدة سيف النصر وطارق لطفي

محمد صالح

A A

سخرت الفنانة فريدة سيف النصر من وزنها الزائد خلال دورها بالمسلسل الجديد "العتاولة" الذي يُعرض حاليًا في موسم رمضان 2024.
ونشرت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، صورة جمعتها بالفنان طارق لطفي من مسلسل "العتاولة"، بجانب صورة أخرى من مسلسل "العائلة" بجانب طارق لطفي أيضًا".
وعلقت قائلة: "بس علشان نبقي عارفين التخن بيعمل ايه ههههههههههه أنا وطارق في العائلة دفعة واحدة وصغيرين قمرات وحيد حامد وإسماعيل عبد الحافظ... فتحيه ومصباح.. وحاليا خضر وستره العتره.. أمه.. ماشي يا مخرجنا العظيم أستاذ أحمد موسى.. إن شاء الله العمل الجاي أم رمسيس الأول.

مسلسل العائلة

مسلسل "العائلة" عُرض في 1994، وشارك في بطولته الفنانون محمود مرسي، وليلى علوي، وعبد المنعم مدبولي، وميمي جمال، وهو تأليف وحيد حامد وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.


أبطال مسلسل العتاولة

أما مسلسل العتاولة يضم نخبة من نجوم الفن، أبرزهم "أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، وفريدة سيف النصر، وعزوز عادل، وباسم سمرة، ونهى عابدين، وسامي مغاوري، وميمي جمال، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى".


القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة

يعرض مسلسل "العتاولة" عبر شاشة قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة 7 مساء، ويُعاد في الساعة 2 صباحا، تزامنا مع عرضه عبر منصة "شاهد" الرقمية.

كما يذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر2"، يوميًا في تمام الساعة 9:30 مساءً.

search