الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

مصطفى غريب: اشتغلت مع "نضاف".. والكوميكس "دليل نجاح" (خاص)

"مشهد الكبدة"، أحد أبرز المشاهد في رمضان

"مشهد الكبدة"، أحد أبرز المشاهد في رمضان

محمد صالح

A A

تألق الفنان الشاب مصطفى غريب بشكل لافت للأنظار خلال موسم دراما رمضان الجاري، وواصل نجاحاته بعد التألق العام الماضي.

مصطفى غريب، الذي تألق العام الماضي بشخصية "العترة" ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي"، واصل هذا العام نجاحه بنفس الشخصية، ولكنه لم يكتف بهذا الدور فقط، وأضاف إلى نفسه نجاحا كبير بشخصية “عربي” في “أشغال شقة”. 


عربي في "أشغال شقة"

ربما لم يتوقع الفنان مصطفى غريب، أن اختياره لعمل جديد يظهر خلاله في الموسم الرمضاني الحالي، سيجعل الجمهور يتعلق به أكثر من دور "العترة" الذي اشتهر به بمسلسل "الكبير أوي". 

شارك مصطفى غريب في بطولة "أشغال شقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال، وحقق نجاحًا كبيرا  في دور "عربي" ليس هو فقط، ولكن المسلسل بجميع أبطاله لامسوا النجاح هذا العام، وهو ما وضح من ردود أفعال الجمهور.

أكبر مما نتوقع 

الفنان مصطفى غريب، قال في تصريحات خاصة مع "تليجراف مصر"، إن ردود الأفعال التي رصدها خلال عرض مسلسل “أشغال شقة”، كانت أكثر مما توقعه، ليس منه فقط ولكن من جميع أبطال العمل.

أضاف: “نحمد الله على رد فعل الجمهور، هذا توفيق من عند الله أوًلا، نحن نعمل من أجل الجمهور وإسعادهم، وأن يعجبهم المحتوى الذي نقدمه”.

مصطفى تألق في دور “عربي” بمسلسل “أشغال شقة”


نجوم نضاف

أثنى غريب على جميع من شاركهم في أعمال هذا العام، سواء في مسلسل "أشغال شقة" أو "الكبير أوي".

تابع، “أحمد الله على العمل مع نجوم (نضاف) مثل هؤلاء، هذا رزقي، وتعلمت منهم الكثير، ليس على صعيد الفن فقط ولكن أيضًا في جوانب إنسانية”.

الكوميكس دليل نجاح

عبر مصطفى غريب عن سعادته بانتشار العديد من "الكوميكس" المستخدمة صورا لشخصيته و"إفيهاته" في مسلسل “أشغال شقة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون مثل هذه الأشياء (دليل نجاح)، وردود فعل جيدة ينتظرها.

وعن العمل الأقرب، لقلبه قال لـ“تليجراف مصر”، “سواء (الكبير أوي) أو (أشغال شقة)، العملين قريبين من قلبي، أحب العملين وسعيد بردود أفعال الجمهور عليهما”.

تعبد في رمضان

الفنان يحاول أن يواصل التعبد وممارسة الطقوس الدينية في رمضان، سواء هو أو زملائه، لأن تلك الأيام التي نعيشها في هذا الشهر لا تتكرر طوال العام، حسب قوله.

مسلسلات 15 حلقة

عن تجربة المسلسلات الـ15 حلقة، قال مصطفى غريب، “لا يفرق معي عدد حلقات المسلسل، الأهم أن يكون ممُيزا، 15 أو 30 حلقة لا يهم، في تركيا مسلسلات حلقاتها تمتد لأكثر من 1500 حلقة، جودة العمل هي الأهم”.

واصل التألق في دور “العترة”

دور أكبر

كان الفنان هشام ماجد قد أثنى على أداء مصطفى غريب، وأبدى سعادته بالتمثيل معه بمسلسل "أشغال شقة" هذا العام.

وكشف ماجد عن أن دور مصطفى غريب لم يكن بهذا الحجم في البداية، وكان أقل، ولكن غريب اجتهد وأبدع في العديد من الإفيهات واللزمات، جعلت الدور يخرج بهذا الشكل.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ضم مسلسل "أشغال شقة" مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، ونجح في تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه.

search