الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

أحداث الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين.. الغزالي يلتقي عمر الخيام

ينشر صباحا

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الحشاشين،"العديد من الأحداث التصاعدية والتي من بينها مقابلة الإمام الغزالى بعمر الخيام للمرة الأولي.

أحداث شهدت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين

كما أحداث شهدت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين معرفة برزك أميد واكتشافه لشرب الهادي بن حسن الصباح الخمر، وهو ما جعله يخبر حسن الصباح بأن زيد بن سيحون السبب في كل ذلك، الأمر الذى جعل الصباح يقابل ابنه ويحتضنه على غير العادة ثم يلمح بإحساسه أنه يشرب الخمر.

ومن أبرز مشاهد الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين، مشهد سوزان نجم الدين تخبر سارة الشامي برفض حسن الصباح قتلها، وتكشف معرفتها بسر الثانية.

مهمة جديدة في الحلقة 21 من الحشاشين 

قيامهم بمهمة جديدة في عالم الاغتيالات وذلك بعدما اغتالوا قائد صليبي وسط قلعته، بعدما رفض دفع جزية بمبلغ مالي كبير مقابل الذهاب لاحتلال الشام في طريق قلعة ألموت الذي يسكنها الحشاشين، وهو الأمر الذى جعل الحشاشين يستخدموا طريقتهم في الإرهاب والرعب مع الخصوم بقتل القائد الصليبي. 

الحلقة 21 من الحشاشين

في الحلقة 21  من مسلسل "الحشاشين" دار حديثا مطولا بين سوزان نجم الدين، وسارة الشامي بعد أن كشفت سوزان أمر سارة بأنها عصت الأوامر وذهبت لمشاهدة يحيى في الحلقة الماضية. 

وأخبرت سوزان نجم الدين سارة الشامي، أنه كان يجب قتلها، في إشارة منها بمعرفتها بأنها على دراية بما فعلته سارة من خرق قواعد القلعة، إلا أن سوزان نجم الدين أخبرتها أن حسن الصباح لا يريد قتلها. 

وبسؤال سارة الشامي عن عدم قتلها كما هو مفترض، أكدت لها سوزان نجم الدين أنهم في القلعة لا يحق لهم السؤال، فهم ليس عليهم سوى السمع والطاعة، وأنه لا يحق لها العيش أو الموت إلا بأوامر حسن الصباح. 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search