السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

المثلوثي: سعداء بالفوز ونسعى للتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

كريم عبدالكريم

A A

عبر مدافع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، التونسي حمزة المثلوثي، عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام.

وقال المثلوثي: “الفريق قدم أداء جيدا اليوم أمام مودرن فيوتشر، ونحن في غاية السعادة بعد تحقيق الفوز، واللاعبون يسعون إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي بالكونفدرالية”.

وأضاف: “زيزو قام بعمل عرضية جيدة جداً، وأنا كنت متواجدا في مركز جيد بداخل الصندوق، والحمدالله قمت بتسجيلها”.

وأحرز المثلوثي هدف التعادل للزمالك في مواجهة مودرن فيوتشر قبل أن يضيف زيزو هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

وتابع لاعب الزمالك: “فريق مودرن فيوتشر يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، فهم لديهم حافز قوي جداً، ومعظمهم لاعبين دوليين”.

واختتم المثلوثي: “المباراة القادمة قوية جداً، خصوصاً أن لاعبي فيوتشر سوف يحاولون العودة في النتيجة، ونتمنى تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

موعد مباراة الأياب بين الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تقام بماراة العودة بين الزمالك وفريق مودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين.

للمزيد من التفاصيل من أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر، اضغط هنا

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search