الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

نجم مانشستر السابق يشبه هالاند بلاعب في دوري الدرجة الثانية

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

محمود موسى

A A

وصف لاعب مانشستر يونايتد السابق روي كين، إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بأنه كان أشبه بلاعب في دوري الدرجة الثانية خلال مباراة أرسنال بالبريميرليج.

وتعادل مانشستر سيتي أمام نظيره أرسنال بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 30 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وفشل مانشستر سيتي في هز شباك ضيوفه للمرة الأولى منذ 58 مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وقال كين لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "مستوى أداء إيرلينج هالاند منخفض للغاية، وليس فقط أمام أرسنال".

وأضاف "هالاند يعد الأفضل في العالم أمام المرمى، لكن على المستوى العام للعب بالنسبة له فمستواه منخفض للغاية، ليس فقط اليوم، عليه أن يتطور".

واختتم حديثه "إنه أشبه بلاعب في دوري الدرجة الثانية، هذه هي وجهة نظري، عامة عليه أن يتحسن، أن تكون مهاجمًا مذهلا هو أمر رائع، لكن عليه تحسين مستواه الشامل في كرة القدم".

سيتي وأرسنال يمنحان ليفربول الصدارة في البريميرليج

وانتهت قمة مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 30 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وأهدر كلا الفريقين فرصا عدة خلال أحداث المباراة، دون أن يستطيع أي منهما هز الشباك.

وأهدر إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، فرصة محققة أمام مرمى أرسنال بعدما مرت الكرة من تحت قدمه في الدقيقة 84، كما أهدر تروسارد مهاجم أرسنال، فرصة كبيرة في الدقيقة 86 من الشوط الثاني، بعد تسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس مانشستر سيتي.

وبحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصاءات “اللقاءان اللذين جمعا الفريقين من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ومانشستر سيتي هذا الموسم كانا سلبيين في الشوط الأول، لم تكن أي من المواجهات الـ 22 السابقة في الدوري بين الناديين 0-0 في الاستراحة قبل ذلك”.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

search