الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:47 ص

تخصُص مفاتيح وأقفال.. سقوط عصابة سرقة المتاجر والسيارات

ضبط متهمين - أرشيفية

ضبط متهمين - أرشيفية

حبيبة عاشور

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمشاركة مديريات أمن الجيزة، والشرقية، وكفر الشيخ، من ضبط عنصرين إجراميين لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصّص في سرقة المتاجر بأسلوب "كسر الأقفال".

وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي 4 هواتف محمولة من متحصلات السرقة واعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقة في منطقتي الطالبية والعمرانية بمحافظة الجيزة، والتصرف في باقي المسروقات بالبيع لعميلهما "مالك مخزن خردة سيئ النية”، أمكن ضبطه والمسروقات.

سرقة هواتف

وأسفرت جهود الداخلية عن ضبط عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية” لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بإسلوب "الخطف والمغافلة" باستخدام مركبة "توك توك".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 6 وقائع سرقة بدوائر أقسام شرطة "الطالبية، والأهرام، والعمرانية"، والتصرف فـى باقى المسروقات بالبيع لعميلهما عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية" “سيئ النية” أمكن ضبط أحدهما وبحوزته المسروقات.

سرقة سيارات

كما نجحت الجهود في ضبط عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية” لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع واعترفا بارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب والتصرف في المسروقات بالبيع لعملائهما 3 أشخاص، أمكن ضبطهم والمسروقات.

وأسفرت الجهود عن ضبط 5 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية” لقيامهم بسرقة سيارة ملاكي كرهًا عن قائدها بدائرة مركز شرطة فاقوس، والتعدي عليه بسلاح أبيض، ما أدى لحدوث إصابته بجرح قطعي، وأرشدوا عن السيارة والهاتف المستولى عليهما ومركبة "التوك توك" والأداة المستخدمين في ارتكاب الواقعة.
وتمكنت الجهود من ضبط عامل، ومزارع، يقيمان بدائرة مركز شرطة مطوبس لقيامهما بسرقة خزينة من داخل شقة بدائرة المركز وبداخلها طبنجة، ومبلغ مالي، بعض الأوراق، وأرشدا عن مكان الخزينة وبداخلها المسروقات.

search