الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:57 ص

الهلال يواصل الصدارة منفرداً بعد الفوز على الأخدود بثلاثية بالدوري السعودي

الهلال

الهلال

هيثم موسى

A A

واصل فريق الهلال تفوقه في الدوري السعودي، بالفوز على نظيره الاخدود، بثلاثة أهداف دون رد، ليعزز الصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه فريق النصر. 

وفاز الهلال على الأخدود بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، خلال اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ26، على ملعب "المملكة أرينا"، بالجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". 

وشهدت المباراة تفوق كبير لفريق الهلال أصحاب الأرض والجمهور، ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 16 من عمر اللقاء عن طريق صالح الشهري، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الهلال على مجريات اللعب، وأجبر لاعبي الأخدود إلى التراجع إلى خطوطه الخلفية، والاعتماد على الكرات المرتدة. 

أهداف الهلال 

تقدم الهلال بالهدف الأول  عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعدما حول الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء إلى المرمى بعد تسديدة من زميله روبن نيفيز.

وجاء الهدف الثاني لفريق الهلال عن طريق مالكوم في الدقيق 66 م عمر المباراة، بعد انفراد تام من وسط الملعب وسدد في الشباك.

وعزز سالم الدوسري تقدم الهلال بالهدف الثالث في الدقيقة 73، بتسديدة قوية من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق روبن نيفيز.

الهلال يواصل الصدارة 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال السعودي إلى النقطة 74، ليوصل الهيمنة على صدارة الدوري السعودي، من 26 مباراة لعبها، فاز في 4 لقاء، وتعادل مرتين، ولم يتلقى أي هزيمة. 

وما زال الهلال يحافظ على الفارق “12 ” نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه نادي النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة. 

search