السبت، 05 أكتوبر 2024

11:49 ص

المشدد 15 سنة لـ3 أشخاص للشروع في قتل طفلة رضيعة بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

الاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، اليوم، بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المشدد 15 سنة، بالشروع في قتل طفلة رضيعة، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية، في القضية المقيدة، برقم 28937 لسنة 2022 قسم شرطة العامرية أول.

وتبين في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه عند ذهاب المتهمة "ز.م.ع"، طالبة، و"ه.ع.ا"، والدتها، و"م.ع ال"، عامل ووالد المتهمة الأولى، بمنطقة عبد القادر لأداء فريضة الفجر، وجدوا طفلة حديثة الولادة متروكة بجوار المسجد عارية وعليها آثار دماء، فأخذها أحد رواد المسجد لتقديم الرعاية الصحية لها وإبلاغ الشرطة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الأولى وضعت الطفلة في مكان مخصص لذلك بمساعدة والديها المتهمين الثاني والثالث، وتركوها، معرضين حياتها للخطر في الطريق العام أمام المسجد، قاصدين إزهاق روحها والتخلص منها، ثم فروا هاربين، وتبين من تقرير الطب الشرعي، واعترافات المتهمين أن المجني عليها الطفلة نجله المتهمة الأولى.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة العامرية أول يفيد بقيام المتهمين، بترك طفلة حديثة الولادة بجوار مسجد، بدائرة القسم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

search