السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

إبراهيم سعيد: صلاح "ادعى الإصابة".. وبسمة وهبة: إنت منفسن وحقود

ابراهيم سعيد ومحمد صلاح

ابراهيم سعيد ومحمد صلاح

شيماء رستم

A A

وجه لاعب النادي الأهلي السابق، إبراهيم سعيد، اتهاما إلى لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بالهروب من كأس الأمم الأفريقية، وقال إنه ادعى الإصابة.

وأضاف سعيد، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “العرافة” على قناة النهار، صلاح لم يكن مصابا، لأنه لم يتعرض إلى شيء خلال المباراة، مضيفا أن "هذا الأمر لا يدينه".

وواجهت وهبة إبراهيم باعتراف سابق له أنه ادعى الإصابة في إحدى مباريات مصر بكأس الأمم الأفريقية عام 2006، ليرد عليها أنه اتفق مع المدير الفني وقتها، حسن شحاتة، على استبداله إذا وصلت المباراة لركلات الجزاء، لكنه لم يفعل، فاضطر لتمثيل السقوط والإصابة، خوفا من تضييع ركلات جزاء، ما يعرضه لهجوم الجمهور.

واتهمت وهبة سعيد بالنرجسية، وقالت له: “إنت نرجسي ومنفسن وحقود”، ليعلق قائلا: ليه نرجسي؟.. ليه مايتقالش إن أنا واثق في نفسي؟ وواثق في إمكانياتي؟ أنا لا نرجسي ولا حاجة، أنا الحمد لله مفيش أطيب مني ولا أبسط مني، بس أنا واثق في نفسي”.

وسألته بسمة: هو الجهاز الطبي لليفربول هيكذب؟ فأجابها: لأ، هما شخصوا غلط.

وأشارت وهبة إلى أن صلاح غاب عن ليفربول 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، متسائلة: لحد إمتى يا إبراهيم هنشكك في رموزنا ونهدهم؟ ليه؟ ليجيبها: ليه أهده؟ أنا مش محتاج تريند ولا شهرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search