الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

ليفربول يستدرج شيفيلد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي.. الليلة

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

يسعى فريق ليفربول إلى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي، ويستضيف نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم في البريميرليج.

وتقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب " أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويأمل المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن أعلن رحيله بنهايته، ليكون خير ختام لمسيرته. 

ويواصل الدولي المصري محمد صلاح البحث عن تحقيق الأرقام القياسية، حيث ينتظره الاقتراب من صدارة هدافي الدوري، ففي حالة تسجيله هدفين سيتساوى مع النجم النرويجي ايرلينج هالاند صاحب الصدارة برصيد 18 هدفاً. 

محمد صلاح 

كما ينتظر صلاح رقماً جديداً، بمواصلة الانفراد كأكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف، على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكان أرسنال نجح في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،بعد الفوز امس على نظيره لوتون تاون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ31، ليصل إلى النقطة 68، ويحتل المركز الأول مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة الـ 67، بعداكتساح أستون فيلا بأربعة اهداف مقابل هدف،  ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا في الرصيد مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة أيضاً، والذي يخوض مباراته ضد شيفيلد يونايتد اليوم الخميس في نفس الجولة.

search