الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

أسرة "طبيبة التجمع" ضحية الدهس: ماتت صائمة بطريقة بشعة (فيديو)

أسرة تسنيم

أسرة تسنيم

خلود طارق

A A

روت أسرة “تسنيم عزت”، طالبة كلية الطب البيطري، ضحية الدهس في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، اللحظات الأخيرة في حياة ابنتهم، أنه في أثناء خروجها من عملها كـ"طبيبة بيطرية" كانت تجري اتصالاً هاتفيًا بوالدها تبلغه بأنها انتهت من عملها وفي طريق عودتها للمنزل، وكانت في ذلك الوقت “صائمة”.

أضاف والد الضحية في أول ظهور له عبر “تليجراف مصر”، أن ابنته ماتت موتة بشعة وهي صائمة، إذ “طارت في الهواء” بسبب سرعة السيارة، موضحًا أن حديث شاهد الإثبات في الواقعة كان صريحا وأدلى بأن السائق كان يسير بسرعة كبيرة ودهسها وتركها وهرب، متابعًا، أن الجميع في حالة حزن شديدة على وفاتها بهذه الطريقة، مطالبين بعودة حق ابنتهم الطبيبة.

أصدقاء الطبيبة المتوفية، عبروا عن حزنهم الشديد على وفاة صديقتهم، ورووا أن الجميع كان فاقد الأمل في شفائها لخطورة حالتها الصحية من شدة الإصابات التي لحقت بها، "تلف الخلايا في جزع المخ أثر على وعيها من وقت وقوع الحادث، وأثناء فحصها تبين أن وعيها كان 3 درجات". 

وفاة تسنيم

توفيت طالبة كلية الطب البيطري تسنيم عزت، بعد أسابيع من مكوثها في المستشفى تصارع الموت، بعدما دهسها نجل مصرفي شهير بسيارته بمنطقة التجمع الخامس.

بدأت الواقعة منذ 6 أسابيع تقريبًا، بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغ من شرطة النجدة، بوجود حادث سير ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

إصابات قاتلة

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطري بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

وبإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي “ماركة بي إم دبليو” كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة “عبد الله.أ” (18 سنة)، طالب بالجامعة الألمانية، اصطدم بالضحية، ما تسبب في إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الاكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة اليوم في المستشفى متأثرة بإصاباتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

search