الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

بيراميدز ضد طلائع الجيش بالدورى.. الليلة

بيراميدز وطلائع الجيش

بيراميدز وطلائع الجيش

محمد فتحي

A A

يلتقى فى العاشرة مساء اليوم فريقا يراميدز وطلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ17 للدورى الممتاز لكرة القدم.

يحتل الطلائع المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا. 

واطمأن الجهاز الفنى، بقيادة عبد الحميد بسيونى، على جاهزية لاعبه عمر السعيد مهاجم الفريق لمواجهة بيراميدز اليوم فى الدوري، بعدما شارك اللاعب فى اللقاءات الودية التى خاضها الفريق خلال فترة توقف الدوري بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية الذى أبعده عن المباريات الأخيرة.

وخاض الفريق العسكرى خلال فترة توقف الدوري 4 مباريات ودية افتتحها بالفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد الاثنين الماضى سجلهما أحمد الشيخ وإسلام محارب، ثم فاز على منية سمنود بهدفين مقابل هدف سجلهما عمر السعيد ويسري وحيد، ثم واجه الداخلية ثم اختتم ودياته بالفوز على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف سجلهما عمر السعيد.

ويستعيد الطلائع اليوم جهود الثنائى موسى دياورا وحميد ماو لاعبى الفريق فى مباراة بيراميدز القادمة بالدوري.

 وغاب الثنائى عن مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف حيث حصل كل منهما على الإنذار الثالث في مباراة فاركو. وتسلم بسيونى تقريرا فنيا عن فريق بيراميدز من جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السماوى قبل ملاقاته اليوم. فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الثالث ب 25 نقطة حيث لعب 12 مباراة فقط نظرا لأرتباطاته الأفريقية. 

وقال محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز، إن الفريق جاهز لمواجهة الطلائع اليوم والجميع في أعلى حالات التركيز والفوز في لقاء الليلة سيكون بمثابة التقدم خطوة أكبر نحو تحقيق اللقب.

 أوضح جدو أن الروح مرتفعة للغاية بين لاعبي الفريق والجميع على قلب رجل واحد من أجل الفوز في اللقاء ومن ثم التركيز في باقي مباريات البطولة، واللاعبون تعاهدوا فيما بينهم على الفوز وتحقيق اللقب.

search