الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

اتحاد الكرة يقترح مواجهة ودية مع المنتخب التركي

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد فتحى

A A

عرض مسئولو اتحاد الكرة على الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهة تركيا وديا ضمن استعدادات الفراعنة لأجندة يونيو المقبل.

وكان حسام حسن قد وضع شرطًا جديدًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة، قبل أجندة يونيو الدولية، وضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2026.

العميد اشترط خوض منتخب مصر مواجهة ودية أمام أحد المنتخبات الأوروبية القوية والمصنفة، في الفترة المقبلة، استعدادًا لمباراتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا، لتجهيز اللاعبين للقاءات الرسمية الأولى تحت قيادة العميد.

ومن المنتظر أن يجري التنسيق والترتيب بين الجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد الكرة لهذه الودية في الفترة المقبلة، كي لا تتعارض مع المنافسات المحلية والقارية للأندية.

وستكون أول مباراة رسمية للمنتخب تحت القيادة الفنية الجديدة أمام بوركينيا فاسو بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتقام يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو المقبل بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال أمريكا وكندا والمكسيك.

والتقى المنتخب خلال معسكر مارس الماضي، بنظيره نيوزيلندا، واستطاع الفوز بهدف نظيف في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، قبل أن يتعرض للخسارة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

search