الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:19 ص

تأكيدا لـ"تليجراف مصر".. الزمالك ينتظر الأهلي في ستاد القاهرة

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

A A

قال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، إن نادي الزمالك بصفته منظم لقاء القمة المقبل أمام الأهلي، فإنه سيتوجه لملعب استاد القاهرة في الخامس عشر من أبريل الجاري، لمواجهة الأهلي، كما هو مقرر من بداية الموسم، في إشارة إلى رفض النادي إقامة المباراة بالمملكة العربية السعودية. 

وكتب سالم، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، “أن نادي الزمالك سيتواجد في ملعب المباراة في الموعد المحدد، وسيجري الإجراءات الخاصة به كمنظم للمباراة”. 

ووفق تصريحات رسمية من مسؤولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، كان هناك تنسيق لإقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري في الرياض وجدة بالسعودية، بعد اتفاق شفهي بين اتحاد الكرة المصري ومسئولية الرياضة في المملكة. 

وكان الناديين قد أصدرا بيانات رسمية يرحبان فيها بإقامة المباراة في المملكة العربية السعودية، طالما أن الأمر في إطار تطوير وتسويق الدوري المصري.

تصريحات سالم جاءت تأكيدا لما نشره “تليجراف مصر”، من أن هناك اتجاه للتراجع عن إقامة مباراتي القمة في السعودية، ونشرت تحت عنوان “مصدر: اتجاه لعدم إقامة مباراتي القمة في الدوري بالسعودية”، تفاصيل قرار في أروقة اتحاد الكرة بعدم إقامة القمتين خارج مصر، وأن الاتجاه حاليا هو إقامتهما في مصر، كما هو معتاد علي مدار تاريخ المسابقة المحلية.

search