الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:02 م

خالد الغندور لمسؤولي الزمالك: "ما الكرامة في رفض مليون دولار؟"

خالد الغندور

خالد الغندور

محمود موسى

A A

علق لاعب نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، على أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك في دوري "نايل"، بالمملكة العربية السعودية.

وقال الغندور في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك": “أنا أكثر من دافعت عن الزمالك، ورحلت عن العديد من القنوات الفضائية بسبب دفاعي عن النادي الأبيض”.

وعن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري خارج مصر، قال “كنا نلعب السوبر فقط خارج مصر ثم أقيم نهائي كأس مصر لأول مرة خارج مصر، وسؤالي هو ما هو الفارق بين إقامة نهائي كأس مصر والدوري خارج مصر؟".

وأضاف “الأهلي والزمالك وافقوا على إقامة مواجهتي الدوري المصري بالسعودية”.

وتابع “هل الزمالك تغير موقفه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وتسجيل إمام عاشور هدف مشكوك في صحته".

وأكمل “ما هي الميزة أو الكرامة في رفض نادي الزمالك لعرض يتخطى مليون دولار (50 مليون جنيه) مع امتيازات أخرى للعب مباريات الدوري المصري في السعودية، أريد معرفة ما هي أسباب الرفض؟".

وأردف “الأهلي والزمالك أكبر ناديين في مصر والوطن العربي، وتلقوا عرضًا للعب في السعودية، هل شاهدنا أي فرق عربية تم توجيه الدعوة لهم من أجل اللعب في السعودية”.

وأتم “ما هو مبرر رفض مجلس إدارة نادي الزمالك للدعوة، الوطن العربي كله كان سيشاهد الأهلي والزمالك في السعودية”.

دياب: الزمالك وافق قبل الأهلي على خوض القمة بالسعودية

وكان رئيس رابطة الأندية المصرية، أحمد دياب، كشف عن موافقة نادي الزمالك قبل الأهلي على إقامة مباراتي قمة الدوري الممتاز في السعودية.

وأوضح دياب خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" أنه تم استلام موافقات رسمية من الأندية على اللعب في السعودية وبدء الإجراءات اللازمة، بعد تلقي عرض مالي كبير، لكن لم يتم الحصول على رد واضح من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد.

وأشار دياب إلى أن الأندية تسعى لزيادة الإيرادات من خلال إقامة بطولات جديدة، مؤكدًا أن المستقبل سيكون أفضل للكرة المصرية.

وأوضح أنهم لم يتلقوا ردًا من "فيفا" بخصوص إقامة القمة في السعودية، وأنه في حال ورود رد سيتم إقامتها في مصر بسبب الضيق في الوقت.

وأكد أنهم يتعاملون بالخطابات الرسمية، وأن نادي الزمالك لم يرفض إقامة المباراة في السعودية، بل وافق عليها قبل الأهلي.

موعد مباراة القمة

وتقرر إقامة مباراة القمة الأولى في الدوري الممتاز يوم 15 أبريل الجاري على استاد القاهرة بينما تقام مواجهة الدور الثاني بين الفريقين منتصف شهر يونيو المقبل.

search