الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

متبقي 6 أمتار.. استمرار عمليات استخراج جثمان طه من البئر في المنيا

أعمال الحفر لاستخراج طه من البئر

أعمال الحفر لاستخراج طه من البئر

المنيا - زينه الهلالي

A A

كشف هشام  الغرياني نجل عم الشاب طه ضحية حادث البئر في المنيا، أنهم وصلوا في عملية الحفر لاستخراج نجل عمه، إلى عمق 22 متر، من إجمالي عمق البئر البالغ 28 مترا، مما يعني أنه يتبقى 6 أمتار فقط للوصول إلى "طه".

عمل متواصل 

وقال "الغرياني" في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الحفارات لا تواصل أعمال الحفر بشكل متواصل، أملًا في الوصول إلى مكان "طه" داخل البئر العميقة، رغم ارتفاع درجات الحرارة والصيام.

جهود الأهالي

وأضاف أن أهالي قرية "عزاقة" بمحافظة المنيا، يشاركون في أعمال الحفر من أجل استخراج جثمان الشاب طه من باطن البئر، مشيرًا إلى أن قوات الإنقاذ البري والمعدات، تواصل جهودها لعمل ما يشبه بالنفق على مسافة 30 مترا من مكان البئر، ليؤدي في النهاية إلى قاع البئر، ويتم انتشال الجثمان.

آخر تواصل

وأوضح أن آخر تواصل مع "طه" كان منذ 3 أيام، حيث سُمع صوته، ثم انقطع الاتصال معه بعد ذلك، مشيرًا إلى أن الأهالي كانوا على تواصل معه حتى بعد سقوطه بخمس ساعات، ولكنهم فقدوا الاتصال معه.

قصة طه 

تعود بداية قصة إلى سقوط طه محمد عبدالعزيز، وهو من قرية “عزاقة” التابعة لمركز المنيا، ويبلغ 30 سنة، ومتزوج ولديه طفلان أحدهما يبلغ من العمر 4 سنوات، والآخر عامين، في أحد الآبار العميقة المتواجدة في الظهير الصحراوي، حيث كان يتناول وجبة السحور رفقة أقاربه وأصدقائه، وخرج من المنزل فور تلقيه مكالمة هاتفية، وبسبب الظلام الدامس وطبيعة المنطقة الصحراوية لم ينتبه للبئر العميقة وسقط في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين.

search