الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

أحمد مجاهد يبعث برسالة محرجة لاتحاد الكرة

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

محمود موسى

A A

علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابق، بكلمات مثيرة على أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك في دوري “نايل” بالسعودية.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنصح الأخوة الراغبين في العمل في مجال كرة القدم في مصر بالاهتمام بقراءة اللوائح لتجنب الكثير من الأزمات التي قد تسبب الحرج للكثير من الجهات”.

خالد الغندور لمسؤولي الزمالك: "ما الكرامة في رفض مليون دولار؟"

وكان لاعب نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، علق على أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك في دوري "نايل"، بالمملكة العربية السعودية.

وقال الغندور في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك": “أنا أكثر من دافعت عن الزمالك، ورحلت عن العديد من القنوات الفضائية بسبب دفاعي عن النادي الأبيض”.

وعن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري خارج مصر، قال “كنا نلعب السوبر فقط خارج مصر ثم أقيم نهائي كأس مصر لأول مرة خارج مصر، وسؤالي هو ما هو الفارق بين إقامة نهائي كأس مصر والدوري خارج مصر؟".

وأضاف “الأهلي والزمالك وافقوا على إقامة مواجهتي الدوري المصري بالسعودية”.

وتابع “هل الزمالك تغير موقفه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وتسجيل إمام عاشور هدف مشكوك في صحته".

وأكمل “ما هي الميزة أو الكرامة في رفض نادي الزمالك لعرض يتخطى مليون دولار (50 مليون جنيه) مع امتيازات أخرى للعب مباريات الدوري المصري في السعودية، أريد معرفة ما هي أسباب الرفض؟".

وأردف “الأهلي والزمالك أكبر ناديين في مصر والوطن العربي، وتلقوا عرضًا للعب في السعودية، هل شاهدنا أي فرق عربية تم توجيه الدعوة لهم من أجل اللعب في السعودية”.

وأتم “ما هو مبرر رفض مجلس إدارة نادي الزمالك للدعوة، الوطن العربي كله كان سيشاهد الأهلي والزمالك في السعودية”.

 


 

search