الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:34 م

خاص.. التهاب حاد وراء أزمة أحمد جمال سعيد الصحية

أحمد جمال سعيد

أحمد جمال سعيد

نورهان طلعت

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف الفنان أحمد جمال سعيد، تفاصيل حالته الصحية بعد الأزمة الطارئة التي تعرض لها، ونُقِل على إثرها لأحد المستشفيات.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "شعرت، أمس، بألم شديد في منطقة البطن، وتبيّن بعد ذلك إصابتي بالتهاب حاد في القولون العصبي، وانتقلت على الفور إلى المستشفى وتلقيت العلاج".

وتابع "كنت متواجدًا في المنزل، ولم أكن في موقع التصوير وقت شعوري بهذا التعب الشديد، وسأذهب اليوم لتصوير مشاهدي بمسلسل (صيد العقارب)".

ونشر أحمد جمال سعيد، أمس، صورة له من أحد المستشفيات، وكتب تعليقًا عليها “اللهم أنت الشافي المعافي، اللهم أرفع عني، وخفف تعبي يا رب”.

“صيد العقارب” رمضان 2024

وكان سعيد تعاقد أخيرًا على المشاركة في مسلسل “صيد العقارب” للفنانة غادة عبد الرازق، المُقرر عرضه في رمضان 2024، وبدأ التصوير بالفعل منذ أيام.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومحمد علي رزق ومحمد علاء، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وشارك أحمد جمال سعيد أخيرًا في بطولة حكاية “ما تيجي نشوف” ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، المأخوذة عن كتاب يحمل الاسم نفسه، للمفكر الراحل مصطفى محمود، وتولى مسئولية تحويلها إلى عمل فني المؤلف عمرو محمود ياسين.

شارك في بطولة “ما تيجي نشوف” كل من هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وملك قورة وطارق صبري وراندا عبد السلام وسعيد صديق وفاتن واصل، وتولى مسئولية الإخراج محمد الخبيري.

search