الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:34 ص

رومانسية ورقص.. حشد نسائي في ليلة رأس السنة السعودية

النجمة أنغام تشارك في الحفل

النجمة أنغام تشارك في الحفل

محمد صالح

A A

أعلن المُستشار تركي آل الشيخ، تفاصيل الحفل الجديد، المُقرر إقامته في الرياض 31 ديسمبر الجاري، احتفالاً برأس السنة الجديدة.


ونشر رئيس الهيئة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعض الصور عبر خاصية القصص القصيرة Stories على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ظهرت بها تفاصيل بعنوان "ليلة نجمات العرب".

إليسا تحرص دائما على المشاركة في حفلات الرياض


لقاء لنجمات العرب


ويضم الحفل كُل من أنغام، أصالة نصري، أحلام الشمسي، أسما لمنور، إليسا، ونانسي عجرم.
ويُقام الحفل بمسرح "محمد عبده أرينا" في الرياض، تحت قيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات.
ويأتي الحفل استمرارًا لسلسلة من الحفلات الناجحة التي تتم في الرياض، أبرزها "روائع بليغ حمدي" الذي شهد مشاركة العديد من النجوم والنجمات العرب، هم نانسي عجرم، أصالة نصري، صابر الرباعي، أنغام، ماجد المهندس، ومي فاروق.

أصالة نصري من ضمن نجمات الحفل


حفلات مميزة


وشهدت الرياض حفلاً بعنوان "ليلة الدموع" أقيم في شهر أغسطس الماضي بمشاركة تامر عاشور، هيثم شاكر، أحمد سعد، حمادة هلال، طارق الشيخ، ومُسلم.
وتكرر الحفل أيضا في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة النجوم المصريين تامر عاشور، رامي صبري، رامي جمال، وآدم.
واستضافت الرياض مؤخرًا مجموعة من الحفلات الفنية المميزة ضمن "موسم الرياض" في نسخته الرابعة، أبرزها مهرجان "ميدل بيست ساوند ستورم" شارك به النجم عمرو دياب بجانب إليسا، روبي، حميد الشاعري، رامي صبري، أحمد سعد، محمود العسيلي، حكيم، ورامي صبري.
فيما تأجل الحفل الموسيقي الآخر الذي كان مقررا أن يظهر به موضي الشمراني، إبراهيم الحكمي، وإبراهيم سلطان، حداد على وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولم يتحدد بعد الموعد الجديد.

search