الجمعة، 02 أغسطس 2024

08:32 م

"الثلاثي المرح إلى أين؟".. تيريس جيبسون على طائرة ساويرس

تيريس جيبسون ونجيب ساويرس ومحمد كريم

تيريس جيبسون ونجيب ساويرس ومحمد كريم

نورهان طلعت

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

اصطحب رجل الأعمال نجيب ساويرس، النجم العالمي تيريس جيبسون والفنان محمد كريم، في طائرته الخاصة المتوجهة نحو مدينة الجونة، من أجل حضور فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

ونشر محمد كريم فيديو من داخل الطائرة يجمعه بتيريس جيبسون وساويرس، وكتب تعليقا عليه: "في طريقنا لمهرجان الجونة".

ورصد الفيديو استمتاع تيريس بمُشاهدة مصر من الأعلى عبر نافذة الطائرة، كما رصد سعادته بمُشاهدة صوره من زيارته لأهرامات الجيزة عبر الصحف المصرية التي يقرأها ساويرس في الطائرة.

كما نشر (ساويرس) أيضا عبر حسابه الخاص بموقع (X) صورة تجمعه بالثنائي تيريس وكريم من الطائرة، وكتب تعليقا عليها:"في طريقنا لختام مهرجان الجونة السينمائي".

زيارة للأهرامات 

وفاجأ بطل فيلم “Fast X” الجميع، أمس الأربعاء، بوصوله للقاهرة، وكان في استقباله الفنان محمد كريم، الذي نشر العديد من الصور والفيديوهات خلال استقباله بالمطار.

وتوجه تيريس جيبسون ومحمد كريم مباشرة لزيارة أهرامات الجيزة، ونشر الأخير فيديو يوثق لحظة مُشاهدة تيريس للأهرامات، ودهشته من حجمها، كما عبّر عن سعادته بالدخول للأهرامات من الداخل.

وكتب تيريس في تعليق على إحدى هذه الفيديوهات: "شكرا جزيلا لك أخي على استضافتي، أنا ممتن جدا لك، فهذا حلم تحقق، كنت أرغب في المجيء إلى هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري، عيد ميلادي الخامس والأربعين سيحل في 30 ديسمبر".

وأضاف "لا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادي هنا في القاهرة، وسأكون معكم في اللحظة التي أضع فيها عيني على تلك الأهرامات، ربما سأبدأ في البكاء دون توقف لأنني لا أصدق ذلك".

وتحدث تيريس جيبسون عن رغبته في مُقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلا "أتمنى أن أقابل الرئيس قبل مُغادرتي، وستكون مٌقابلته وعناقه هما هدية عيد ميلادي، ومن شأنه أن يجعل حياتي أفضل".

يذكر أن النجم العالمي تيريس جيبسون شارك في سلسلة أفلام “Fast and Furious” الشهيرة من خلال فيلم Fast X، والذي جمعه بعدد من النجوم ميشيل تشارلز ثيرون ورودريغز ولوداكريس وسونغ كانغ.

search