الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:22 ص

إصابات خطيرة.. تطورات حالة لاعب أهلي جدة

علي مجرشي

علي مجرشي

أحمد هيبة

A A

يخضع علي مجرشي لاعب أهلي جدة، اليوم السبت، إلى كشف جديد عقب إصابته بالوجه أمام الوحدة، ضمن مواجهات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

وتسببت لعبة مشتركة هوائية في تدخل قوي وعنيف بين الثنائي علي مجرشي لاعب الأهلي مع إسلام هوساوي الظهير الأيسر للوحدة، ليتدخل الجهاز الطبي للفريقين بشكل سريع إلى أرض الملعب، وسط انتظار وترقب من الجميع.

ولم يتمكن مجرشي من استكمال المباراة إثر إصابة قوية في الرأس، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات في خطوة للاطمئنان على حالته الصحية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية: “الفحوصات الطبية الأولية أوضحت تعرض مجرشي إلى كسر في الوجه بين الفك والوجنة ”الخد"، ما أدى إلى تورم كبير".

وأوضحت: "مجرشي سيخضع اليوم إلى كشف جديد في موضع إصابته بالوجه، وإدارة النادي قررت نقله إلى إحدى المستشفيات لإجراء فحص طبي دقيق للتأكد من التشخيص ومدة البرنامج التأهيلي".

وانتهت أحداث المباراة بين فريق أهلي جدة ونظيره الوحدة، بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي انطلقت بينهما، مساء يوم الجمعة، على ملعب "ستاد مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

search