الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

هايدنهايم يقلب تأخرة ويفوز على بايرن ميونخ (3-2)

هزيمة بايرن ميونخ

هزيمة بايرن ميونخ

أحمد هيبة

A A

قلب هايدنهايم تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) أمام ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي أقيم على ملعب فويت أرينا، مساء اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة رقم 28 من الدوري الألماني.

وافتتح بايرن ميونخ التسجيل في الدقيقة 38، بعدما أرسل جنابري بينية سحرية لكين داخل المنطقة، ليسدد الإنجليزي كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح البايرن بعدها في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45، بإرسال ديفيز عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى جنابري الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد رأسية سكنت الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري بهدفين دون رد.

وتمكن هايدنهايم مع بداية الشوط الثاني من تقليص الفارق في الدقيقة 50، بتلقي سيسا بينية مميزة لينفرد بأولريتش ويسدد كرة سكنت الشباك.

وصعق هايدنهايم البايرن بتعديل النتيجة سريعا في الدقيقة 51، بمتابعة كلينيست عرضية داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة على الطائر فشل أولريتش في التصدي لها.

وأكمل هايدنهايم عودته المثالية في نتيجة المباراة في الدقيقة 79 بتسجيل الهدف الثالث، بعدما مرر بيرينجر بينية لكلينيست داخل المنطقة لينفرد بأولريتش ويسدد كرة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة (3-2).

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: أولريتش.

خط الدفاع: أوباميكانو، مين جاي، جوريتسكا، ديفيز.

خط الوسط: كيميتش، موسيالا، لايمر.

خط الهجوم: مولر، هاري كين، جنابري.

search