الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

بالأسماء.. إصابة 3 في انفجار اسطوانة غاز في منزل بكفر الشيخ

أرشيفية

أرشيفية

كفر الشيخ - خير الله فؤاد

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية، في محافظة كفر الشيخ، عن إصابة ثلاثة أشخاص، إثر انفجار اسطوانة غاز، داخل منزل، بقرية صندلا.

وقال في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الانفجار أصاب “بدرية .ع” 40 سنة ، مصابة بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الأولى، والثانية، وتم حجزها داخل قسم الجروح بمستشفى كفر الشيخ العام، كما أصيب “شريف. أ” 48 سنة، بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الأولى، والثانية، وجرى حجزه بقسم الجروح بالمستشفى، و"حلمي. أ" 35 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

تفاصيل الواقعة

وكانت قرية صندلا، التابعة لمركز كفر الشبخ، بمحافظة كفر الشيخ، شهدت حادث انفجار “أنبوبة” بوتاجاز، والتي أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، حيث جرى نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف إلى داخل مستشفى كفر الشيخ العام، وذلك  لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة، كما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق.

وكان اللواء إيهاب عطيه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقيا إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد انفجار اسطوانة بوتاجاز داخل أحد المنازل في قرية صندلا التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، والذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، وجرى نقلهم إلى داخل مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم.

search