الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:05 ص

مازيمبي يضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

مازيمبي

مازيمبي

أحمد هيبة

A A

حقق فريق مازيمبي فوزا غاليا على نظيره بترو أتليتكو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد “11 نوفمبر” في مدينة لوندا الأنجولية، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح جوناثان تورو في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30، بعد رمية تماس أرسلت داخل منطقة الجزاء حاول مدافع مازيمبي أن يتصدى للكرة ووصلت عند تورو استلمها وراوغ المدافع وسددها أرضية قوية مرت على يمين حارس مازيمبي الذي حاول أن يتصدى لها، لكن الكرة مرت من فوق يده إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 83، نجح فريق مازيمبي في إدراك هدف التعادل بعد تمريرة أرضية من بعد تمريرة أرضية من إبراهيما كيتا وصلت عند كينزومبي سددها قوية إصطدمت بمدافع بترو أتليتكو وغيرت اتّجاهها إلى داخل الشباك إبراهيما كيتا وصلت عند كينزومبي سددها قوية إصطدمت بمدافع بترو أتليتكو وغيرت إتجاهها إلى داخل الشباك.

ونجح فريق مازيمبي في احراز هدف قاتل في الدقيقة 97، بعد كرة طويلة خلف دفاعات بترو أتليتكو وحدث صدام بين لاعبي بترو أتليتكو لتصل الكرة بعد ذلك عند جويل بيا يسددها في المرمى الخالي من الحارس.

وانتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي وبترو أتلتيكو بالتعادل السلبي في الكونغو الديمقراطية السبت الماضي.

وبهذه النتيجة وبعد المباراة المثيره مازيمبي يضرب موعدا مع الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال.

ونجح الأهلي في العبور إلى نصف النهائي بعد الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تجمعهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علي ستاد القاهرة.

وفاز المارد الأحمر في مباراة الذهاب بهدف نظيف على الفريق التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصعد إلى دور نصف النهائي بنتيجة 3-0 لمجموع المباراتين.

search