السبت، 06 يوليو 2024

07:46 م

التليفزيون كلمة السر.. "الأمن" يكشف لغز مقتل مسن بالوراق

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

تكثف مباحث الوراق جهودها ، لكشف غموض لغز العثور على جثة مسن على المعاش، مقتولًا داخل شقته، حيث نُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بمقتل مسن على المعاش داخل شقته.

على الفور، انتقل العميد عمرو حجازى رئيس قطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق والقوة المرافقة لهما إلى مكان الحادث.

كشفت التحريات، مقتل مسن (86 عامًا) على المعاش بعد إصابته بجرح غائر بالرأس، ووجود بعثرة داخل شقته، وسرقة شاشه تلفزيون وهاتف محمول خاص به، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتكثف مباحث الوراق جهودها لضبط الجناة، وتولت النيابة التحقيق.


جثة ربة منزل

وفي واقعة أخرى قبل يومين، كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من العثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها، وسرقة بعض المحتويات من منزلها.

كشفت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل متواجد بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة “الجناين” بمديرية أمن السويس.

من خلال الفحص وجمع المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات أُلقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بوجود علاقة صداقة بين زوجته والمجني عليها، وعلمه بمرضها وإقامتها بمفردها فعقد العزم على سرقتها وتوجه إلى مسكنها بزعم الاطمئنان عليها، وعقب ذلك خنقها بقطعة قماش فأودى بحياتها، واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار، وجرى بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها.
 

search