الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

قبل نهائي المونديال.. جوارديولا: أعرف قوة فلومينينسي

بيب جوراديولا

بيب جوراديولا

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بيب جوراديولا، عن مواجهة فلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، معترفا بقوة الفريق البرازيلي.

وقال جوارديولا  خلال المؤتمر الصحفي "لن أتحدث عما قالته الصحافة عن مباراة الغد، أعرف قوة فلومينينسي ومدى أهمية كأس العالم للأندية لفرق أمريكا الجنوبية".

وتابع "أعرف تمامًا قوة الفريق البرازيلي، لقد فازوا على فرق من الأرجنتين وكولومبيا وأوروغواي، أعرف لاعبي الفريقين وأحترمهم لما يفعلونه".

وأضاف "نحن بحاجة إلى أن نبقى على دراية بالمساحات التي سنحظى بها، الطريقة التي يلعبون بها، لم نواجه فريقًا مثل هذا من قبل، الأمر ليس متمركزًا، إنهم يتحركون كثيرًا، علينا أن نفرض أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة".

وشدد "يمتلك فلومينينسي ستة أو سبعة لاعبين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، مما يعني أنهم يعرفون كيفية التحكم في عواطفهم، إنهم يلعبون بطريقة برازيلية للغاية منذ السبعينيات والثمانينيات، ويتبادلون التمريرات، والعديد من اللاعبين".

وعن الدوري الأوروبي الممتاز ، قال"لن أتحدث عن هذا الأمر قبل المباراة النهائية".

وأتم "لسوء الحظ، لدى رياض محرز مباراة غدًا مع أهالي جدة السعودي، ولكن لدينا ذكريات لا تصدق، وحب لا يصدق له في غرفة خلع الملابس، قرار جيد بالنسبة له في السنوات الأخيرة من حياته المهنية ونتمنى له كل التوفيق".

وفاز فريق فلومينينسي على حساب الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، فيما تأهل مانشستر سيتي على حساب أوراوا ريد دياموندز بثلاثة أهداف دون مقابل في نصف النهائي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية.

search