الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

سببان يمنعان الأهلي من التفاوض مع المغربي يحيي عطية

اللاعب المغربي يحيي عطية الله

اللاعب المغربي يحيي عطية الله

محمود حسن

A A

كشف مصدر في الأهلي حقيقة الدخول في مفاوضات مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر الحالي لفريق سوتشي الروسي والوداد السابق للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل بدلاً من التونسي علي معلول.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر :" يحيي عطية الله خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر حتى الآن والمدرب السويسري لم يفكر في اللاعب لأكثر من سبب.

وفسّر  : السبب الأول يتعلق بمارسيل كولر الذي لديه ملاحظات علي أداء وأسلوب لعب عطية الله لاسيما علي مستوي الشق الدفاعي ويري أن الظهير المغربي ينقصه الكثير لتطوير مستواه، أما السبب الثاني هو أنه حتى الآن لم يغلق التونسي علي معلول لاعب الفريق الحالي باب البقاء داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل وهناك مساعي جادة وقوية للوصول معه إلي إتفاقات تخص تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي يلاقي إنبي

ويستعد فريق الأهلي  لمواجهة إنبي غداً الاثنين على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويملك الأهلي 17 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب حتى الآن، بعدما لعب 8 مباريات فقط، حقق الانتصار في خمسة وتعادل مرتين، وخسر لقاءً وحيدًا أمام فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة، وسكنت شباك المارد الأحمر 9 أهداف بينما سجل لاعبوه 20 هدفًا.

search