الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

بتوصية طبية.. معلول خارج حسابات الأهلي أمام إنبي

معلول

معلول

محمود حسن

A A

خرج التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي، من الحسابات الفنية في مباراة إنبي، بسبب الإصابة.

وأجري معلول أمس السبت، أشعة أثبتت أنه يعاني من إجهاد عضلي خفيف لحق به عقب مشاركته مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوصي الجهاز الطبي بعد التشاور مع مارسيل كولر، باستبعاد معلول من مباراة إنبي التي تقام غدًا الإثنين في بطولة الدوري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي، على أن يشارك كريم الدبيس بشكل أساسي بدلاً منه في مباراة الأحمر ضد الفريق البترولي.

معلول يرفض التعاون السعودي

ويرفض معلول الانضمام لصفوف نادي التعاون السعودي في بداية الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقده الحالي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من معلول لـ"تليجراف مصر"، إن النادي السعودي تواصل مع جون إدوارد وكيل أعمال اللاعب، وعرض عليه إمكانية التعاقد مع موكله بمقابل مالي يتخطي المليون ونصف المليون دولار في الموسم.

وأضاف المصدر: معلول غير متحمس لنادي التعاون، ويرى أن الانتقال إليه معناه أنه لن يحصل على أي بطولة في ظل هيمنة كبار الفرق السعودية، مثل الهلال والنصر واتحاد جدة على البطولات المحلية.

الشروط المالية

وكشف أن اللاعب ينتظر حاليا الموقف النهائي من جانب الأهلي سواء بالاستجابة لمطالبه المادية نظير التجديد من عدمه.

ويرغب الأهلي في تجديد عقد اللاعب موسم واحد فقط، وبشروط مالية تناسب ظروف القلعة الحمراء، بينما يريد معلول التوقيع لموسمين وبشروطه الخاصة كلاعب اقترب من الاعتزال.

search