السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

مصطفى شعبان: الشمس محدش بيشاور عليها ومسلسلي رقم 1 (فيديو)

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

محمد صالح

A A

اعتبر الفنان مصطفى شعبان أن مسلسله الجديد "المعلم" هو الأكثر مشاهدة وشعبية بين الجمهور وسط جميع الأعمال الدرامية المعروضة في الموسم الرمضاني الحالي.
وحل مصطفى شعبان ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها "حبر سري" المعروض يوميًا عبر قناة "القاهرة والناس". 

رقم 1

ورفض مصطفى شعبان في البداية الحديث عن تصدر مسلسله قائمة الأكثر شعبية في رمضان، بعدما سألته أسما إبراهيم عن ردود الأفعال حول مسلسل "المعلم".
الإعلامية ذكرت أن غالبية الممثلين هذا العام ينشرون أخبارا حول تصدر أعمالهم الدرامية للتريند، بينما مصطفى شعبان لم يشاهده الجمهور يفعل ذلك ليرد قائًلا: "فنانون كُثر ينشرون هذا، ولكن الشارع يعرف جيدًا من المتصدر، الشمس لا تحتاج لمن يُشير لها، ومسلسلي رقم 1 والشارع يقول هذا.

حسابات الأرقام

وقال مصطفى شعبان، إنه لا يعتمد ما يُنشر عبر منصات السوشيال ميديا، وقال إن الأخيرة قادرة على تجميل كل ما هو قبيح، وتقبيح كل ما هو جميل.
وتابع: "عندما يعرف الجمهور في الشارع أسماء شخصيات الأدوار الثانوية، هنا نعرف أن المسلسل هو الذي تصدر، كما أن شركتي سينرجي والمتحدة أخبراني بأن المسلسل هو الأكثر مشاهدة.

مصطفى شعبان ظهر بمسلسل “المعلم”


مسلسل المعلم


مسلسل "المعلم" يضم نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهما سهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم ورياض الخولي وعبد العزيز مخيون وفتوح أحمد وسلوي خطاب وهاجر أحمد والطفل جان رامز، من تأليف محمد الشواف، من إخراج مرقس عادل.

search