الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

أوديجارد: لا نخشى هاري كين ولكن يجب أن نحترمه

أوديجارد

أوديجارد

محمود موسى

A A

شدد نجم أرسنال، مارتن أوديجارد أن فريقه لا يخشى مواجهة هاري كين نجم بايرن ميونخ، خلال مواجة الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال مارتن أوديجارد في تصريحات قبل مواجهة بايرن ميونخ “أعتقد أننا يجب أن نحترم هاري كين، لكن لا أعتقد أننا يجب أن نخاف من أحد، وعلينا أن نركز على أنفسنا والجودة التي لدينا في فريقنا، وهذا كل شيء”.

وأضاف “كين لاعب جيد بالطبع، وقد لعبت ضده عدة مرات ونعلم الجودة التي يتمتع بها في منطقة الجزاء وهو جيد أيضًا في صناعة اللعب، نحن نواجه فريقًا جيدًا الفريق يوم الثلاثاء".

ويعد كين الهداف التاريخي لتوتنهام الغريم التقليدي لأرسنال، إذ نجح في تسجيل 280 هدفا في 435 مباراة منها 14 هدفا في شباك أرسنال خلال 19 مباراة.

وتابع "حقق بايرن ميونخ نتائج غريبة في الدوري الألماني هذا الموسم، لكننا نعرف أنهم فريق مميز وقوي للغاية، ويملكون لاعبين بقدرات فردية مميزة، لذا ستكون مباراة صعبة ولكننا جاهزون".

وأتم "نواجه بعض التحديات في كل مباراة، فأرسنال يلعب في أقوي دوري بالعالم، والفريق الألماني مميز يضم لاعبين بارزين وستكون مواجهة مرتقبة".

أرسنال يستعيد صدارة البريميرليج بثلاثية أمام برايتون

وحقق فريق أرسنال الفوز على نظيره برايتون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فايمر" في إطار منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ونجح ساكا في تسجيل الهدف الأول لصالح الجانرز في الدقيقة 34، بعد تسديدة قوية من ركلة جزاء.

وجاء هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة عرضية من جورجينيو قابلها هافيرتز بلمسة من أمام المرمى معلناً عن الهدف الثانى.

وفي الدقيقة 87، أضاف تروسارد الهدف الثالث لصالح أرسنال بعد انطلاقة بالكرة منفردا وسدد الكرة ببراعة داخل مرمى برايتون.

وبهذه النتيجة، عاد أرسنال للصدارة مؤقتا بوصوله إلى النقطة 71، في انتظار مواجهة ليفربول القوية أمام مانشستر يونايتد غداً، على ملعب “أولد ترافورد”، فيما تجمد رصيد برايتون عند 43 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

search