الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:58 م

"بالأيدي".. لماذا اعتدى لاعبو أبو سليم على الحكم محمد معروف؟

محمد معروف

محمد معروف

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قوبلت قرارات الحكم المصري، محمد معروف، بغضب واسع بين لاعبي أبو سليم الليبي، في مباراة فريقهم، مساء الأحد، أمام نهضة بركان المغربي، والتي أقيمت في المغرب، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعدى عدد من اللاعبين على معروف ووصل بالضرب بالأيدي، وسط تدخل لاعبين آخرين لحمايته، وبدلاء، والحكم الرابع، وأفراد الأمن.

لحظة الاعتداء على الحكم المصري محمد معروف

وقال فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا لإسعادكم واجتهدنا طوال (115 دقيقة)، ولكن لأفريقيا وللحكم المصري رأي آخر، ضربة مرمى نتفاجئ بإعطائها ركنية ومن ثم إضافة 15 دقيقة، حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم".

لحظة الاعتداء على الحكم المصري محمد معروف

وكان الفريق المغربي صاحب الأرض، سجل هدفا في الوقت بدل الضائع للمباراة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، بدعوى التسلل، ليعترض لاعبو الفريق المغربي على الحكم المصري.

وتفاقمت الأمور بعدما قرر معروف مد المباراة حتى الدقيقة 105، حيث سجل نهضة بركان هدف الفوز الثالث، وحينها اعترض لاعبو فريق أبو سليم عن السبب في مد الوقت، ليطالبهم الحكم بالسكوت والالتزام بقرارته مما أدى إلى رد فعل عنيف من بعهم، وتعدوا عليه، ولولا تدخل بعض البدلاء، لتعرض الحكم الدولي لإصابة قوية.

وانتهى الأمر بتدخل مراقب المباراة حسام الزناتي، لحماية الحكم، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمينه، حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر محمد معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.

search