الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

أنشيلوتي: تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

أنشيلوتي

أنشيلوتي

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفنى لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة مانشستر سيتي "يمكننا القول إنها تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، لأن اللاعبين يذهبون إلى أرض الملعب".

وأضاف "صحيح أنه سيكون هناك مدربان أصحاب خبرة، لكن جودة اللاعبين على أرض الملعب ستكون غير عادية، هذا هو الشيء الجميل في هذه المباراة، ستكون مواجهة بين فريقين رفيعي المستوى مع لاعبين رائعين سيصنعون الفارق لصالح فريق أو آخر".

وأتم “جوارديولا مدرب عظيم، فريقه يلعب كرة قدم جيدة وهم منظمون للغاية، من الصعب دائمًا مواجهة الأندية التي يدربها”.

ريال مدريد يتخذ قرارا مفاجئا بشأن حراس المرمى

وبالرغم من انتكاسة حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، وتعرضه لإصابة جديدة بعد عودته من غياب طويل عن الملاعب، لينتهي موسمه مع الملكي، إلا أن إدارة الريال لا تسعى إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وكان كورتوا تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى على إثرها عملية جراحية، وخاض فترة تأهيل بدنية حتى شارك في التدريبات الجماعية، ولكن لسوء حظه تجددت الإصابة في المران، مما تأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

عودة كيبا إلى تشيلسي

وقرر ريال مدريد عودة الحارس كيبا أريزبالاجا، المعار من فريق تشيلسي الإنجليزي إلى لندن بنهاية الموسم، لعدم شرائه أو تجديد إعارته.

ريال مدريد قرر عدم شراء أو تجديد إعارة كيبا، والاعتماد على أندريه لونين، الحارس الاحتياطي بعد أن فرض نفسه على التشكيل الأساسي لكتيبة المدير الفني للفريق، كارلو أنشيولتي، بعد إصابة كورتوا، الذي يجهزه النادي للعودة مجددا في بداية الموسم المقبل.

search