السبت، 05 أكتوبر 2024

04:16 م

مدرب مازيمبي: الأهلي الأكثر نجاحًا ولكن لدينا فرصة في التأهل

المدير الفني لفريق مازيمبي، لامين نداي

المدير الفني لفريق مازيمبي، لامين نداي

محمود موسى

A A

أكد المدير الفني لفريق مازيمبي، لامين نداي أن الأهلي يتمتع بقوة كبيرة قبل مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة الموسم الجاري.

ويلعب الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تجاوز المارد الأحمر فريق سيمبا التنزاني، بينما الفريق الكونغولي صعد إلى نصف النهائي على حساب بترو أتليتكو.

وقال مدرب مازيمبي عقب الفوز على بترو أتلتيكو “أعتقد أننا كنا نستحق الفوز في مباراة الذهاب، لم يمنحنا أحد فرصة في مباراة العودة وكنا خجولين للغاية في الشوط الأول، لم نلعب بقوة”.
وأضاف “قدمنا ​​شوطًا ثانيًا جيدًا إذ هاجمنا أكثر، أهدرنا فرصة رائعة لكننا أدركنا التعادل، ثم أصبحت المباراة مفككة وسجلنا الهدف الثاني من الهجمات المرتدة، برافو للأولاد الذين آمنوا بالفوز حتى النهاية، جئنا للعب والتأهل إلى نصف النهائي”.

وتابع “في الشوط الثاني تراجع المنافس قليلا، أرادوا الاحتفاظ بالكرة للحفاظ على النتيجة. لكننا انتهزنا الفرصة”.

وأكد “لم نكن خائفين، ولم يكن لدينا ما نخسره، كان علينا أن نلعب، طريقتنا ليست انتظار المنافس، فنحن غالبًا ما نفضل اللعب والهجوم كما فعلنا في الشوط الثاني”.

وأردف “خضنا مباراة رائعة، وفزنا على فريق عظيم. أعتقد أن حقيقة انتزاع النصر هنا تثبت أنه يمكننا أن نأمل في الفوز في أي ملعب”.

وعن نصف النهائي ضد الأهلي، قال “دعونا نحتفل بهذا الفوز قبل أن نفكر في الأهلي، صحيح أنهم الفريق الأكثر نجاحا وحامل اللقب، ومن الصعب اللعب ضده، لكن لدينا فرصتنا لأن الوصول إلى نصف النهائي ليس بالأمر السهل”.

وأتم “سنلعب مواجهتين أمام الأهلي سنبذل قصارى جهدنا لنحظى بمباراة الذهاب بشكل جيد جدًا، لأننا سنستضيف الفريق المصري”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search