السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

مدربة كمال أجسام تطلب الطلاق من "الدبابة": عاجز جنسيًا

خلافات زوجية - أرشيفية

خلافات زوجية - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

"دوام الحال من المحال"، انطبق هذا المثل على بطل رياضي يدعى "صابر . س" يبلغ من العمر 45 سنة، بضخامة جسده وعضلاته المفتولة، عُرف في منطقة مصر الجديدة، محل إقامته، حتى أطلق عليه الأهالي"الدبابة"، ومتزوج من إحدى زميلاته، " شيرين. ك" 40 عام، مدربة كمال أجسام.

تدهور الصحة 

وبعد مرور 10 سنوات من زواجهما وإنجابهما 4 أطفال، تدهورت العلاقة بين الزوجيين الرياضيين، حيث كان الزوج يفرط في تناول المكملات الغذائية الصناعية "الضارة"، لتتحول إلى سموم داخل جسده تقتله  على مهل.

تدهورت حال البطل الرياضي، وذهب رونق العضلات المفتولة،  فالمكملات، قد أكلتها، وأصبح "صابر" لا يقدر على السير إلا بصعوبة، فلم تعد قدماه تتحمل ضخامة جسده المترهل.

احتقار وإهانة

توقفت الدنيا عن الابتسام  في وجه "البطل السابق"، وكشفت له عن وجهها القاسي، فلم يكن مرضه، وذهاب عضلاته، هو الابتلاء الوحيد، فزوجته تراقبه عن كثب، وتنظر ماذا سيفعل فيما أحل به. 

انهارت صورة البطل في عين زوجته، التي احتقرته وأهانته لمرضه وطردته من مسكن الزوجية.

حاول الرياضي المريض، إرضاء زوجته، فبدأ في رحلة علاج لإستعادة قوته وعافيته، فقلبه لا يزال ينبض بحب أم أولاده، و 10 سنوات زواج تعني له الكثير.

 

عجز حنسي

باءت محاولات المقاتل المعتزل في استعادة زوجته بالفشل، واستقبل إعلان من محكمة الأسرة بمصر الجديدة، "زوجتك رافعه دعوى طلاق ضدك"، وعللت بأنه غير قادر على إقامة علاقة زوجية، لتزيد الطين بلة، وتتسبب له في أزمة نفسية، فلم يفكر يومًا أن حب عمره ستنتقم منه بالطعن في رجولته.

أصيب الزوج بحالة اكتئاب، وفاض قلبه بحزن أثر بالسلب في عملية علاجه، فهرول تجاه المحكمة ليُطلقها بنفسه غيابيًا، قبل أن تكشف زوجته أسباب إقامتها الدعوى أمام الناس. 

search