السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

سارة الشيمي: فاجأتني ردود الفعل حول "الحشاشين"

 الفنانة سارة الشيمي من مسلسل "الحشاشين"

الفنانة سارة الشيمي من مسلسل "الحشاشين"

سعد نبيل

A A

عبرت الفنانة سارة الشيمي، عن سعادته البالغة لمشاركتها في مسلسل “الحشاشين”، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

ووصفت الشيمي كريم عبد العزيز بأنه ”من الفنانين الكبار الذين تمنين العمل معهم، لأن التمثيل معه إضافة كبيرة لي".

وكشفت “الشيمي”، لـ"تليجراف مصر"، عن أنها تعرضت لإصابة خفيفة أثناء تصوير بعض المشاهد، ولكنها لم تؤثر عليها، وعلى استكمال دورها في المسلسل.

وأكدت الشيمي أنها فوجئت بردود الفعل الإيجابية حول ودورها فيه، لافتها أنها استقبلت كما كبيرا من التفاعل حول الدور، ومن أبرزها تلقيبها بـ"فتاة حلم الجنة".

 الفنانة سارة الشيمي من مسلسل "الحشاشين"

موعد عرض مسلسل الحشاشين

يُذاع مسلسل الحشاشين حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساءً، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.


قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل “الحشاشين” بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في هذا العمل الضخم، منهم كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

هجوم على “الحشاشين”

ورغم تعرض مسلسل "الحشاشين" لانتقادات واسعة النطاق منذ بداية عرضه في شهر رمضان المبارك، فحصل على إشادة كبيرة من المشاهدين من عدة دول، واصفين إياه أنه من أهم الأعمال التاريخية المعروضة حاليًا.

search