الخميس، 08 أغسطس 2024

10:24 ص

المتحدة للرياضة تفوز برعاية اتحاد اليد لمدة 3 سنوات

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

محمود حسن

A A

وقعت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيى لطفي عقد رعاية مع الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة 3 سنوات وذلك على هامش التكريم الخاص  بمنتخب مصر  الحاصل على كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس.

تم توقيع عقود رعاية المتحدة للرياضة مع اتحاد كرة اليد  في  حضور  وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى ومحمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة ومسئولو اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين والجهاز الفنى ولاعبو المنتخب الوطنى.

وأقامت الشركة المتحدة للتسويق الرياضي والاتحاد المصري لكرة اليد أمس إحتفالية كبري بقلعة صلاح الدين الأيوبي، لتكريم المنتخب الوطني لكرة اليد بعد تتويجة بكأس أمم افريقيا  2024 وكذلك تأهله لأولمبياد باريس 2024.

وتوّج منتخب اليد المصري بلقب كأس الأمم الأفريقية في يناير الماضي بالفوز على الجزائر 29-21 في المباراة النهائسة والتأهل إلى أولمبياد باريس.

مدرب منتخب اليد: التخطيط الجيد وراء التتويج بأمم أفريقيا

وقال المدرب العام لمنتخب اليد، إبراهيم الفخراني، إن التخطيط الجيد كان وراء التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية ،مشددا علي أن مشاركة الفراعنة المقبلة في أولمبياد باريس لن تكون مجرد مشاركة مشرفة، إنما هناك إرادة من الجميع علي كتابة التاريخ وصناعة المجد.

search