السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

بدأ العد التنازلي..22 ألف طالب بـ"آداب عين شمس" يخوضون ماراثون اختبارات مُنتصف العام

كلية الآداب جامعة عين شمس

كلية الآداب جامعة عين شمس

إيمان رزق

A A

ساعات قليلة ويبدأ ماراثون اختبارات مُنتصف العام الدراسي 2023/2024، في كلية الآداب جامعة عين شمس،  والمقرر لها غدًا السبت.

وتستمر الاختبارات حتى الخميس 18 يناير 2024، وتم إعلان الجداول على الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية للكلية، بالإضافة إلى إعلان الطلاب يوميا بأماكن لجانهم.

22 ألف طالب يؤدون الاختبارات 

ويؤدي الاختبارات بكلية الآداب جامعة عين شمس، ما يقرب من 22 ألف طالب، وتكون الامتحانات على فترات تبدأ من التاسعة صباحًا حتى الرابعة والنصف عصرًا، ومدة اللجنة الواحدة ساعة ونصف ويفصل بين اللجنة والأخرى نصف ساعة للتنظيف وتنظيم دخول وخروج الطلاب.

وانتهت الكلية، من إجراء الاختبارات الإلكترونية لمادة الحاسب الآلي على مستوى برامج كلية الآداب للمستوى الأول ببرامج الساعات المعتمدة، وذلك بمعامل الاختبارات الإلكترونية المركزية بجامعة عين شمس الكائنة بكلية الآلسن والتي استمرت من 17 حتى 19 ديسمبر.

كما أدى طلاب النظام القديم، وطلاب اللجان الخاصة وطلاب مركز الإبصار، الامتحان بمقر كلية الآداب في المعامل المخصصة لهم، وذلك يوم الخميس 21 ديسمبر الجاري، وتتميز خدمة الاختبارات الإلكترونية بحصول الطالب على نتيجة الاختبار فور الفراغ من تسجيل الإجابة، كما تتيح للطلاب معرفة الإجابة النموذجية المفترضة.

استعدادات خاصة 

كما استعدت كلية الآداب، لاختبارات منتصف العام 2023/2024، من خلال تواجد فريق المركز الطبي والتأكد من توافر أدوات وأدوية الطوارئ الإسعافات الأولية، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء، وعميدة كلية الآداب الدكتورة حنان كامل.

ومن الجدير بالذكر، أنّ كلية الآداب جامعة عين شمس، تشهد طفرة كبيرة في تطوير وتجديد البنية التحتية بما يخدم العملية التعليمية، ومن أهم معالم التجديد إنشاء شبكة إنترنت "واي فاي"، مجانية للطلاب تمكن للطالب استخدام الانترنت على هاتفه في أرجاء الكلية كأحد صور التحول الرقمي، بما يعود بالنفع المنشود على جميع الطلاب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search