السبت، 05 أكتوبر 2024

04:13 م

شوبير: تأجيل السوبر "مستحيل"

الاعلامي احمد شوبير

الاعلامي احمد شوبير

محمود حسن

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، استحالة تنفيذ طلب النادي الأهلي بتأجيل بطولة السوبر المصري، لمدة 24 ساعة.

وقال شوبير، عبر برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس، إنه من المستحيل أن توافق اللجنة المنظمة للبطولة على التأجيل، لعدة أسباب منها أنها قامت بترتيب كل شىء، من تذاكر ووصول الفرق وترتيبات المباريات، كما أن لديها التزامات كبيرة، وضيق الوقت لن يسمح لها بالموافقة على الطلب.

وتحتضن الإمارات بطولة السوبر في الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 4 أندية: الأهلي وبيراميدز وسيراميكا وفيوتشر، على أن يبدأ الفريق الأحمر مبارياته بملاقاة سيراميكا، يوم 25 في مباراة الدور نصف النهائي، ويلتقي بيراميدز مع فريق فيوتشر.

فريق الاهلي

 

الأهلي: مرهَقون للغاية 

وتابع شوبير أن توقيت طلب الأهلي صعب، لأن اللجنة المنظمة وضعت أيضاً نظامًا، توافقت عليه الأندية الأربعة، بما فيهم النادي الأهلي. 

وأرسل النادي الأهلي، أمس، خطاباً إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، طلب فيه تأجيل مباراتي الفريق في كأس السوبر، وبرر مطلبه برغبته في إراحة لاعبيه فترة كافية قبل مباراته الأولى في البطولة، خصوصا وأن الفريق خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة في بطولات مختلفة. 

فريق فيوتشر المشارك في السوبر المصري

وأوضح الأهلي أن فريقه سيصل إلى الإمارات قبل 24 ساعة فقط من الموعد الحالي للمباراة، وهو ما يقلص فترة راحة اللاعبين.

وعدّد الأهلي البطولات التي شارك فيها منذ بداية الموسم، وهي السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، وبعدها الدوري العام المصري، واستكمال جولات مؤجلة من بطولة الكأس، ثم دوري أبطال أفريقيا، ثم كأس العالم للأندية، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد.

وذكر الأهلي في خطابه إرهاق نجومه الذين شارك العديد منهم "مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية وأن كل هذه الأمور من مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنيًّا وذهنيًّا بشكل غير مسبوق"، بنص بيان الأحمر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search