السبت، 05 أكتوبر 2024

11:52 ص

"خناقات راب".. مغنية أمريكية تتهم طليقها بضربها أمام طفلهما

كريسين روك وبلوفيس

كريسين روك وبلوفيس

سعيد أحمد

A A

اتهمت مغنية الراب الأمريكية كريسين روك، حبيبها السابق مغني الراب الأمريكي، بلو فيس، بـ"نصب كمين لها أمام منزله"، والتعدي عليها بعدة لكمات في وجهها وعلى رأسها.

وظهرت كريسين، 23 عاما، في بث مباشر عبر صفحتها على موقع أنستجرام، وهي داخل سيارتها، من أمام منزل طليقها في لوس أنجلوس، عقب الواقعة مباشرة، بينما ظهر "بلوفيس" وهو يقوم بتصويرها أيضا، ليكذب ما تقول. 

كريسين روك داخل سيارتها بعد الواقعة

وقالت كريسين إن بلو فيس لكمها على وجهها، أثناء لقائهما لتبادل طفلهما الوحيد، وإنها ستتخذ المسار القانوني، ولن تتحرك من مكانها قبل حضور الشرطة. 

وقال بلوفيس، في مقطع فيديو آخر، أن طليقته جاءت لمنزله دون إخباره، ولم تحرص على سلامة طفلهما، بتخصيص مقعد خاص للرضع داخل بالسيارة، بينما ردت الأخيرة على هذه الجزئية بنشر صور لمحادثة بينهما، أثبتت أنه طلب منها الحضور. 

وكشف موقع TMZ أن أيا منهما لم يحرر شكوى قانونية لدى الشرطة حتى الآن.

 

محادثات كريسين روك وبلوفيس قبل الواقعة

خلافات كريسين روك وبلوفيس 

وكانت علاقة كريسين روك وبلو فيس انتهت منذ قراب العام، بعد سلسلة من المشاكل والخلافات بينهما، بعدما اكتشفت وجود علاقة بينه وبين مغنية الراب، كاردي بي، لكنه نفى هذه العلاقة. 

وتطورت الأزمات بين كريسين وبلوفيس، قبل الانفصال إلى أنهما شوهدا وهما يتشاجران في العام الماضي، وقامت بضربه في أحد المطاعم.

search