الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

صفاء أبو السعود تفي بوعدها للرئيس في احتفالية العيد

الفنانة صفاء أبو السعود

الفنانة صفاء أبو السعود

محمد حسن

A A

أوفت الفنانة صفاء أبو السعود بوعدها للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتؤدي اليوم أغنية "أهلًا بالعيد" خلال احتفالية العيد مع أبناء الشهداء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط أجواء مبهجة من الحضور.

وكانت الفنانة صفاء أبو السعود قد وعدت خلال احتفالية عيد الأم الماضية في 21 مارس، بعمل مفاجأة خلال العيد قائلة:" إن شاء الله العيد جاي هفرحكم بـ(أهلا بالعيد)، وبعد العيد هتشوفوا مفاجأة".

جاء ذلك بعد طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي حينها بعمل شيء عظيم الفترة المقبلة قائلًا:" أهلًا وسهلًا بيكي وسعداء بوجودك معانا بس انتِ لازم تعملي حاجة عظيمة وأنا هبقى معاكي".

الفنانة صفاء أبو السعود باحتفالية عيد الأم

 

 

الفنانة صفاء أبو السعود
الفنانة صفاء أبو السعود باحتفالية عيد الفطر

وفور انتهاء صفاء أبو السعود من تقدين الأغنية اليوم، قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لها قائلًا:" شكرًا ليكي.. حاجة جميلة وكتر ألف خيرك".

وردت عليه الفنانة صفاء أبو السعود، "أنا اللي بشكر حضرتك وبقولك كل سنة وانت طيب ومصر بخير .. شكرًا ليكم".

وتابعت أبو السعود :" أول مره أطلع بأغنية أهلًا بالعيد على المسرح، وأول مرة أغنيها على المسرح .. وبشكر حضرتك يا ريس.. وكل سنة هنقدملكم كل حاجة جديدة".

احتفالية عيد الفطر

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل إلى مقر احتفالية عيد الفطر المبارك في العاصمة الادارية الجديدة، حيث شارك الرئيس أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكان الرئيس السيسي قد أدى صلاة العيد، في مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحرص الرئيس خلال الصلاة على وقوف عدد من أبناء شهداء مصر إلى جواره خلال أداء الصلاة.

search