السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

عثمان ديمبلي : صام عن كل الشباك .. وفطر علي برشلونة

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

A A

في ليلة من ليالي الأبطال الكبيرة وفي مواجهة من العيار الثقيل حقق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا خارج ملعبه علي باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وهي المباراة التي شهدت العديد من الأحداث المتقلبة سواء في أداء كلا الفريقين او حتي في النتيجة بينما شهدت أول حضور للفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة السابق والذي انتقل الي باريس سان جيرمان بعد العديد من الأحداث بينه وبين برشلونة حتي وصلت الأمور الي ان يدفع النادي الباريسي الشرط الجزائي الخاص باللاعب لنادي برشلونة حتي يستطيع ضمه .

وعلي الرغم من الجلبة التي أحدثها هذا الانتقال الا ان عثمان ديمبلي قدم أداء باهت مع الفريق الباريسي منذ وصوله الي ملعب حديقة الأمراء حيث انه لم يسجل الا هدفين فقط مع فريقه في البطولات المختلفة بينما لم يسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا . 

ولكن هذا الصيام عن التهديف انهاه الفرنسي عثمان ديمبلي عندما سجل هدف تعادل فريقه في مرمي فريقه السابق مع مطلع الشوط الثاني من المباراة وهو الهدف الأول له في بطولة دوري الأبطال والثالث له منذ اتقاله الي صفوف باريس سان جيرمان . 

وعلي عكس المتوقع فان اللاعب السابق لبرشلونة احتفل بقوة بعد هدفه في مرمي فريقه السابق وهو ما اثار جماهير برشلونة التي شدت الرحال خلف فريقها الي ملعب حديقة الامراء في باريس وقابلوه بصافرات الاستهجان المستمرة .

وعلي الرغم من هذا الهدف والهدف الثاني الذي احرزه باريس بعد دقيقة واحدة فقط من هدف عثمان ديمبلي الا ان الفريق الكاتالوني استطاع في النهاية ان ينهي اللقاء بفوز مهم للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي باريس في ملعبه ووسط جماهيره . 

وعلي الرغم من فوز برشلونة الا ان مباراة العودة بين الفريقين علي ملعب الفريق الكاتالوني ستكون صعبة للغاية علي أبناء تشافي كما ستكون شديدة الصعوبة علي أبناء لويس انريكي ابن برشلونة التي يعود الي المدينة كمديرا فنيا لباريس سان جيرمان .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search