الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:12 م

بأول أيام العيد.. غرق طفلين بنهر النيل في بسيون

الطفل الغريق

الطفل الغريق

الغربية - عاصم هشام

A A

شيع أهالي قرية صا الحجر التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، جثامين طفلين بعد أداء صلاة الجنازة عليهما، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، وذالك بعد أن لقيا مصرعهما غرقا في مياه النيل فرع رشيد المار بذات القرية، وذالك في أول أيام عيد الفطر، بعد نزولهما للاستحمام.

وكانت نيابة مركز ومدينة بسيون، قررت تسليم الجثامين إلى ذويها، لدفنهما في مسقط رأسهما وذالك بعد ورود تحريات المباحث الجنائية، وتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، وتبين أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وجرى انتشال الجثمانين بمعرفة قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي ونقلهما إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى بسيون المركزي، وذالك بعد أن تلقت الاجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طفلين في مياه فرع النيل المار بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع طفلين غرقا أثناء الاستحمام في مياه النيل فرع رشيد المار بذات القرية، وجاءت أسماء المتوفين: “محمد المركبدار” 16 عاما، و"محمد إسماعيل فايد" 15عاما.

search