السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رفضوا تزويجه لحبيبته.. شاب يشرب السمّ في الهرم

شاب مصاب بحالة اعياء وتسمم

شاب مصاب بحالة اعياء وتسمم

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

استيقظ شاب يدعى “أحمد” يبلغ من العمر 23 عامًا لممارسة أعماله اليومية، وحاول الظهور بشكل طبيعي والتعامل مع من حوله في المنزل ومقابلة أصدقائه، ولكن بباطنه حزن كبير يخفيه عن الكثير، بعد أن رفض والده زواجه من حبيبته.

مبيد حشري

وعندما عاد إلى منزله رفض تناول طعامه، وأخفى عن أسرته أنه اشترى بالفعل طعاما آخر، عبارة عن “مبيد حشري” أراد تناوله للتخلص من حياته، وبالفعل، دخل غرفته وأغلق بابه عليه وقام بتناول المبيد الحشري، وذهب إلى سريره لينام.

تعبت وعايز أرتاح

بالصدفة، دخل شقيقه للاطمئنان عليه، فوجده في حالة إعياء شديدة، ويسيل من أنفه وفمه مادة بيضاء، وعندما حاول إفاقته، رد عليه قائلا: "ماتتعبش نفسك، أنا خدت مبيد حشري عشان أموت وأرتاح".

على الفور، حمل الشقيق أخاه وجرى به إلى المستشفى، وفي قسم لطواريء أكد الأطباء أنه مصاب بحالة تسمم، وحالته خطرة، وسيتم وضعه تحت الملاحظه حتى يتعافى تماما.

وتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي؛ يفيد فيه تلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول شاب 23  سنة مصاب بحالة تسمم وإعياء.

وبسؤال والده أفاد انه عثر على نجله في حالة إعياء شديدة داخل غرفته وأخباره أنه تناول مبيد حشري ليتخلص من حياته؛ بسبب رفض والده زواجه من حبيبته، وتولت النيابة التحقيق.

أدمن "الآيس" 

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search